عروض لاستثمار فندق الجلاء بدمشق لغاية الـ 30 من الشهر المقبل

بهدف تحقيق التنافسية وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المستثمرين لإعداد وتقديم عروضهم المتكاملة بما يتناسب مع سوية المشروع وموقعه على أهم المحاور السياحية لمدينة دمشق قامت وزارة السياحة بإعادة الإعلان عن استدراج عروض لاستثمار موقع فندق الجلاء العائد بملكيته للاتحاد الرياضي العام.

وحددت الوزارة في إعلان لها موعد انتهاء تقديم العروض المتكاملة في الـ 30 من تشرين الثاني المقبل ليتم اختيار العرض الأفضل والأنسب بما يعود بالفائدة للجهة المالكة من جهة ولتنفيذ مشروع من سوية 5 نجوم بدمشق وفق أفضل المواصفات من جهة أخرى.

كما حددت مدة إجراءات فض العروض خلال شهر من تاريخ انتهاء تقديمها و”بحضور الإعلام تحقيقا للشفافية” وفقا لإعلان الوزارة.

وأعلنت الوزارة في آب الماضي عن طلبات عروض لاستثمار بعض المواقع المطروحة في ملتقى الاستثمار السوري 2017 المنعقد في الثالث من تموز الماضي والموزعة في محافظات دمشق وريفها واللاذقية وطرطوس والسويداء وحمص حيث تقدمت 6 شركات بطلبات لاستثمار موقع فندق الجلاء بدمشق.

يشار إلى أن البرنامج التوظيفي لموقع فندق الجلاء يتضمن إقامة فندق من سوية 5 نجوم مؤلف من كتلتين أمامية بارتفاع 5 طوابق وخلفية بارتفاع 10 طوابق مع فعالياته الخدمية بما يشمل مطعم صيفي وتراسات خارجية وخدمات ترفيهية متنوعة ومدة الاستثمار 45 سنة والتنفيذ 48 شهراً من تاريخ منح رخصة البناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *