حلب.. أفكار لمشاريع تنموية وإنتاجية دعما لأسر الشهداء

ناقشت الهيئة المركزية لدعم أسر الشهداء بحلب خلال اجتماعها اليوم مراحل الإنجاز في عدد من المشاريع التنموية والمقترحات والأفكار لإقامة المزيد من المشاريع لدعم أسر الشهداء.

وركزت مداخلات أعضاء الهيئة على الاهتمام بأسر وذوي الشهداء ورعايتهم وتقديم الخدمات الضرورية لهم ومساعدتهم على تحسين أوضاعهم المعيشية من خلال إحداث مشاريع إنتاجية صغيرة وخلق فرص عمل جديدة وإنشاء جمعية سكنية خاصة بأسر الشهداء.

كما تم استعراض مراحل العمل في مشروع بناء فرن في الحديقة العامة والمتوقع أن يوضع في الخدمة مع نهاية العام الجاري. بالإضافة إلى مشروع رد الجميل المخصص لإنتاج الاعلام الوطنية والمقترحات لتطوير آليات عمله وإنتاجها.

ونوه أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي فاضل نجار بأهمية ومكانة الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم خلال معارك العز والشرف ضد الإرهاب وداعميه وقدموا دماءهم الطاهرة فداء لتراب الوطن مؤكداً الحرص على تقديم كل الدعم لذوي الشهداء لتأمين حياة كريمة لهم من خلال إيجاد مشاريع خدمية وتنموية صغيرة قادرة على تحسين مستواهم المعيشي وتوفير فرص عمل لهم، داعيا المعنيين إلى إعداد قاعدة بيانات لأسر الشهداء بهدف متابعة أوضاعهم وتقديم الدعم المطلوب لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *