شبيبة درعا تحتفي بذكرى الحركة التصحيحية

احتفاء بالذكرى السابعة والأربعون لقيام الحركة التصحيحية نظم فرع درعا لاتحاد شبيبة الثورة بالتعاون مع فرع درعا للحزب مهرجانا فنيا تحت عنوان”رجال الميادين..أحفاد تشرين”، بحضور أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي ورئيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة في سورية الرفيق معن عبود ومحافظ درعا محمد خالد الهنوس.

وتضمن المهرجان عرضا لعدة مسرحيات وفقرات فنية شعبية حملت عناوين الأغاني الوطنية إضافة لعرض قدمته فرقة الكورال.

وتحدث أمين الفرع في كلمة له عبرت  عن أهمية الحركة التصحيحية التي أعطت للشهداء الأهمية البالغة ومن خلالها بني الجيش العربي السوري العقائدي الذي يدافع عن الوطن ويعمل على استعادة الأرض المغتصبة في الجولان المحتل ويستمر منذ أكثر من سبع سنوات في محاربة الإرهاب نيابة عن العالم ويحقق الانتصارات على امتداد ساحة الوطن.

من جانبه محافظ درعا أكد أن التصحيح شكل منعطفا في نهضة سورية التي أصبحت بفضل الحركة التصحيحية  التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد والتي أسست لبناء سورية الحديثة على كافة الصعد  وحققت العديد من المنجزات التي طالت مختلف مناحي الحياة.

ردينة عازار أمينة فرع درعا للشبيبة أشارت إلى أن صمود أبناء شعبنا في مواجهة الحرب العدوانية على سورية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري والقوات الرديفة في تصديهم للإرهاب وداعميه هي دليل على استمرار نهج التصحيح المجيد والمضي نحو تحقيق النصر المؤزر على أعداء الوطن.‏

وفي نهاية المهرجان تم تكريم عدد من مدراء المؤسسات والدوائر الحكومية.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *