مطالب بتأهيل البنى التحتية في طيبة الإمام ومعردس بحماة

طالب أهالي بلدتي طيبة الإمام ومعردس في محافظة حماة بتأهيل البنى التحتية والمرافق الخدمية التي تعرضت للتخريب من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة وتحسين الأوضاع الخدمية بما يسهم في عودة باقي الأهالي إلى منازلهم.

وخلال لقاء مع محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري اليوم دعا أهالي البلدتين إلى صيانة وإصلاح شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتأمين وقود التدفئة وإنارة الشوارع بوحدات الطاقة الشمسية وتحسين الواقع الأمني.

وتوجه الأهالي بالشكر والتقدير لبواسل الجيش العربي السوري والقوات الحليفة والرديفة لإعادة الأمن والاستقرار في بلدات ريف حماة الشمالي وانتصاراتهم المتلاحقة على امتداد جغرافيا الوطن.

وأوعز المحافظ خلال اللقاء لمديري الشركة العامة للكهرباء ومؤسسة مياه الشرب والصحة والتربية البدء بصيانة شبكات الكهرباء المتضررة وزيادة ساعات ضخ المياه وتأمين وقود التدفئة للأسر المقيمة في البلدتين وفتح العيادة الطبية في طيبة الإمام على مدار الأسبوع بدلا من يومين حالياً ومتابعة صيانة وإعادة تأهيل المدارس.

وفيما يتعلق بإنارة الشوارع بالطاقة الشمسية أشار المحافظ إلى أن هذا الموضوع، سيتم طرحه في اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة لإدراجه ضمن خطط وبرامج المنظمات الدولية ليصار إلى تنفيذه خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *