محليات

درعا: التصديق على عقد لصالح بلدة قرفا بقيمة تتجاوز 4 ملايين ليرة

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا على عقد بين مجلس بلدة قرفا وفرع الشركة العامة للطرق والجسور لتنفيذ بقايا مقالع مع ستوك بقيمة إجمالية 4.267 ملايين ليرة.

كما صدق المكتب وخلال جلسته الأسبوعية اليوم على دفتر الشروط الفنية الخاص بأفلام الأشعة ومواد التحميض لزوم مديرية صحة درعا لعام 2017 وعلى العقد الجاري بين المديرية واحد المتعهدين لاستئجار باص بالتراضي لنقل الموظفين على خط طفس مديرية الصحة ببدل نقدي قيمته 956ر2 مليون ليرة.

وبحث المكتب تقارير فرع الجهاز المركزي للرقابة المالية المتضمنة تدقيق وتفتيش قيود وحسابات مجالس  بلدات وبلدان السهوة وجدل والناصرية لعام 2016 وإجراء الرقابة الآنية.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة إنجاز المعاملات الخاصة بالدوائر والمؤسسات الحكومية  بالسرعة المطلوبة خاصة فيما يتعلق بالمستلزمات الطبية اللازمة لعمل المشافي والمجمعات الطبية العامة، مشددا على موضوع تدقيق وتفتيش قيود وحسابات مجالس البلدات والبلدان بما يسهم في الحفاظ على المال العام.

وصدق المكتب في جلسته الماضية على عقدين لتنفيذ خطوط فرعية للصرف الصحي في الحي الشرقي بمدينة الصنمين وتنفيذ خطوط صرف صحي في غباغب بقيمة إجمالية 84.370 مليون ليرة.