المرينغي يجدد عقد زيزو حتى عام 2020

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عقب تأهل فريقه ريال مدريد إلى ربع نهائي مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، بأنه مدد عقده مع النادي الملكي حتى العام 2020.

وقال زيدان: “تم التوقيع” في إشارة الى العقد الجديد، مؤكدا ما كشفته وسائل الاعلام الإسبانية في الساعات الأخيرة بأن العقد الجديد يمتد لعام 2020.

وجاء تصريح زيدان عقب سقوط ريال مدريد في فخ التعادل (2-2) أمام النادي المغمور، نومانسيا، من الدرجة الثانية، على أرضه وبين جماهيره، مساء الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، وذلك في مباراة الإياب للدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن تمديد العقد لا يعني بأنه ضامن لمستقبله في “سانتياغو برنابيو”، وما يهمه الآن هو التركيز على الحاضر، مضيفا: “أتعامل مع الأمور كالعادة، كل من مباراة على حدة، كل موسم بموسمه”.

وقال زيدان: “أنا أستمتع بما أقوم به يوميا، لأن هذا هو واقع الأمور. لا يمكنني التوقع بأني سأكون مدربا بعد عامين أو ثلاثة أعوام، لأن الأمور لا تسير بهذه الطريقة. أعلم كيف تسير، لا شيء أكثر من ذلك، حتى هذا العقد لا يغير أي شيء”.

يذكر أن زين الدين زيدان (45 عاما) تولى مهمة الإشراف على تدريب ريال مدريد، في منتصف موسم (2015-2016)، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقاد الميرنجي بعد أشهر إلى التتويج باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم احتفظ باللقب، ليصبح أول فريق يحقق هذا الإنجاز في البطولة بحلتها الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *