مجلس القنيطرة…قاعدة بيانات لاحتياجات الوحدات الإدارية للنهوض بالواقع الخدمي

ركزت مطالب أعضاء مجلس محافظة القنيطرة على إيجاد حلول لمشكلة الصرف الصحي وتأمين باصات نقل داخلي وتخفيف ساعات التقنين الكهربائي وصيانة الشوارع والمركز الثقافي وشعبة الأحوال المدنية في تجمع البطيحة للنازحين بريف دمشق وتوزيع الفائض من العاملين في مركز الحلبوني الصحي على المراكز الصحية الأكثر حاجة.

كما طالب أعضاء المجلس خلال اجتماعهم اليوم في قاعة الصحة بمدينة البعث بالحد من ارتفاع أسعار إيجارات البيوت في خان أرنبة ومدينة البعث وإلزام سائقي السرافيس بأجور النقل على كل الخطوط الداخلية بالمحافظة وفق التسعيرة الرسمية.

وأشار محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر إلى المسؤولية الملقاة على عاتق أعضاء مجلس المحافظة في نقل هموم المواطنين والتشارك مع الجهات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة لها والارتقاء بالواقع الخدمي.

وأكد المحافظ ضرورة العمل بروح الفريق الواحد مع مديري الدوائر والمؤسسات الحكومية والإشارة لمواقع الخلل والفساد الإداري، مبينا أنه تم تشكيل فريق عمل من أعضاء المكتب التنفيذي المختصين ومديري الخدمات-مياه الشرب-الصرف الصحي- رئيس الوحدة الإدارية- والمكتب الفني في المحافظة والوحدة الإدارية مهمته إيجاد قاعدة بيانات لاحتياجات الوحدات الإدارية من مشاريع وخدمات للنهوض بالواقع الخدمي.

بدوره أكد رئيس المجلس محمد المحاميد على دور المجلس في تسليط الضوء على مطالب وهموم المواطنين والعمل على تلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *