افتتاح مركز استقطاب بمدينة القامشلي لتسوية أوضاع المتخلفين عن الخدمة الالزامية والفارين

افتتح في محافظة الحسكة مركز استقطاب ثان لتسوية أوضاع المتخلفين عن الخدمة الإلزامية والاحتياطية والفارين من التشكيلات العسكرية.

وأفاد مراسل سانا بأن “المركز تم افتتاحه بمقر فوج طرطب في مدينة القامشلي بناء على توجيهات القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة بغية إتاحة مجال أكبر للراغبين بتسوية أوضاعهم والحرص على أن يستفيد كل المتخلفين والفارين في المحافظة من التسوية والعودة إلى الوضع الطبيعي والانضمام إلى الجيش العربي السوري للدفاع عن سورية”.

وأشار المراسل إلى أن “المركز قام في اليوم الأول من افتتاحه بتسوية أوضاع 33 متخلفا عن الخدمة الالزامية والاحتياطية”، متوقعا “ارتفاع عدد الراغبين بالتسوية في ظل الاجراءات الميسرة من قبل لجنة الاستقطاب والاستمرار بتأدية الخدمة ضمن التشكيلات العسكرية المنتشرة في المحافظة”.

وكان “مركز الاستقطاب في مدينة الحسكة سوى أوضاع 270 متخلفا عن الخدمة الالزامية والاحتياطية والفارين” مؤكدا “استمرار اللجان باستقبال الراغبين بتسوية أوضاعهم”.

وأحدثت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة مؤخرا عددا من مراكز الاستقطاب في محافظات الحسكة وحمص والرقة ودير الزور لإفساح المجال أمام المكلفين الذين تخلفوا عن الخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو الفارين منها والراغبين في تسوية أوضاعهم والعودة إلى حياتهم الطبيعية وأخذ دورهم بجانب رفاقهم في الدفاع عن الوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *