حمص: بحث آلية التنسيق بين المؤسسات الخدمية لتنفيذ المشاريع

بحث محافظ حمص طلال البرازي مع أعضاء مجلس مدينة حمص ومديري الشركات المعنية بتنفيذ المشاريع الخدمية آلية التنسيق بين كل المؤسسات الخدمية لتنفيذ المشاريع ضمن المدينة.

وأشار المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد في مقر المحافظة إلى ضرورة التنسيق بين كل المؤسسات الخدمية أثناء وضع خططها السنوية وتحسين واقع الاستثمارات واستثمار المناطق التي تمت إعادة الأمن والاستقرار إليها مبيناً أنه تم فتح الكثير من الطرق التي كانت مغلقة ويتم العمل حالياً على تأهيلها.

واستعرض المجتمعون واقع المشاريع المنفذة حاليا والصعوبات التي تواجهها.

وأحمد خضور نائب رئيس مجلس مدينة حمص أن الاجتماع يأتي في إطار التنسيق بين مجلس المدينة والمؤسسات الخدمية العاملة “المياه والكهرباء والهاتف والصرف الصحي” لتنسيق خطط هذه المؤسسات مع خطته في مجال تأهيل الشوارع ضمن أحياء مجلس المدينة.

وبين المهندس موسى زيدان مدير فرع الشركة العامة للمشاريع المائية بحمص أهمية التنسيق بين الجميع لإزالة كل العوائق بين الجهات الخدمية وتسريع تنفيذ المشاريع.

وأشار المهندس حسن حميدان مدير مؤسسة المياه إلى أن الاجتماع يهدف للوقوف على واقع العمل وصعوبات تنفيذ المشاريع ضمن مدينة حمص والتنسيق بين المؤسسات والشركات للوصول لأفضل تنفيذ وتذليل كل العقبات.

ولفت مدير فرع الشركة العامة للصرف الصحي المهندس سهيل ديب إلى أنه تم بحث ضرورة التنسيق مع مجلس المدينة قبل المباشرة بتنفيذ أي مشروع ما يسهم في تحسين النتائج لجهة صيانة الطرقات وغيرها.

وأوضح مدير الكهرباء مصلح الحسن أن لدى الشركة عدة مشاريع في المدينة ما يتطلب التنسيق مع مجلس المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *