فرع درعا.. تخريج دورة الإعداد الفرعية الأولى لهذا العام

خرجت مدرسة الإعداد الحزبي بمحافظة درعا دورة الإعداد الحزبي الفرعية (أعضاء عاملين) الأولى لعام ٢٠١٨ رقم (٣٠٤) وبلغ عدد الدارسين (٣٠) رفيق ورفيقة بإشراف مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي وبحضور أمين فرع درعا للحزب الرفيق حسين الرفاعي الذي بارك للرفاق الخريجين مؤكدا أن سلاح الفكر هو أسمى الأسلحة في المرحلة التي مرت على سورية والتي سوقت لأفكار مضللة وحرب فكرية وثقافية لا تقل أهمية عن الحرب العسكرية.

وكما أشار إلى أهمية الإعلام الوطني الذي صمد وتصدى للإعلام المعادي لسورية إضافة للإرادة والصمود الأسطوري للشعب السوري على الأرض جنبا إلى جنب مع قواتنا المسلحة الباسلة في وجه حرب غير متكافئة شنت على سورية هدفت لتفكيك سورية وتفتيت الجيش والشعب.

الرفيق بلال الفايز مدير مدرسة الإعداد الحزبي أكد بأن الثقافة هي الجذور التي تعود لها الشعوب في المحن وهذا ما أدى لصمود سوريا في وجه الحرب الفكرية التي دامت لأكثر من سبع سنوات لتنتصر إرادة الحياة على إرادة القتل والتدمير.

حضر التخريج الرفيقة ذودة المحارب رئيسة مكتب الإعداد و الثقافة والإعلام والرفيق ابراهيم الصبح رئيس مكتب التنظيم  وعدد من الرفاق أمناء وأعضاء قيادات الشعب الحزبية في درعا.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *