وحدات الجيش تحتفل بذكرى ثورة الثامن من آذار

احتفلت وحدات الجيش والقوات المسلحة بمختلف صنوفها اليوم بالذكرى الخامسة والخمسين لثورة الثامن من آذار التي جاءت تتويجاً لنضال حزب البعث العربي الاشتراكي وتعبيراً صادقاً عن إرادة الشعب السوري ونضاله ضد التبعية والتخلف والاستغلال.

وألقى قادة الوحدات والمنشآت العسكرية بهذه المناسبة كلمات تحدثوا فيها عن ذكرى الثامن من آذار التي أسست لمرحلة نضالية مشرقة عبر تغيير ثوري شعبي هادف لتحقيق التقدم والازدهار بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي.

وأشار القادة في كلماتهم إلى “الدور الكبير الذي اضطلعت به سورية بعد ثورة الثامن من آذار في مواجهة المخططات الاستعمارية والذي بسببه تتعرض اليوم لحرب إرهابية تقودها دول الغرب الاستعماري وعملاؤها في المنطقة”.

وأوضح القادة في كلماتهم أن الانتصارات التي يحققها شعبنا الأبي على الإرهاب وداعميه ما هي إلا دليل على وعيه وانتمائه الوطني وتلاحمه مع الجيش العربي السوري البطل الذي يسطر أروع ملاحم النصر والكرامة في الذود عن الوطن وإعلاء رايته.

وفي ختام كلماتهم عاهد القادة شعبنا والسيد الرئيس بشار الأسد على أن تواصل قواتنا المسلحة مهامها الوطنية في ملاحقة العصابات الإرهابية المسلحة حتى القضاء عليها وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن.

وبهذه المناسبة أقيمت العروض العسكرية والرياضية التي أظهرت مستوى الاستعداد والجاهزية واللياقة التي يتمتع بها مقاتلونا البواسل في التعامل مع جميع الحالات التي تفرضها طبيعة الحرب الإرهابية على سورية.

 

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *