سورية تحرز ميداليتين في بطولة العالم للكيك بوكسينغ في تايلاند

أحرز لاعب منتخب سورية للكيك بوكسينغ يامن حجيرة الميدالية الفضية في المواي تاي والميدالية البرونزية في “الكي ون” ضمن بطولة كأس العالم للفنون القتالية المفتوحة التي اختتمت منافساتها أمس في تايلاند.

رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة وفي تصريح لـ سانا قال “إن بطولة العالم من أهم البطولات من حيث القوة والمنافسة وتتميز بمستواها الفني العالي” مشيرا إلى أن لاعب المنتخب حجيرة تفوق على أبطال العالم في المواي تاي وتأهل إلى النهائي وخسر أمام بطل فرنسا كما أنه استطاع التغلب على العديد من اللاعبين في /الكي ون/ وخسر في نصف النهائي أمام لاعب أميركي.

وأوضح البزرة أن حجيرة قدم أداء رائعاً ومتميزاً وقارع أبطال العالم ورفع علم سورية خفاقاً بعد حصوله على الميدالية الفضية في المواي تاي والبرونزية في “الكي ون” في هذا المحفل الدولي الكبير لافتا إلى أن هذا الإنجاز سيضاف إلى خزائن الرياضة السورية بشكل عام والكيك بوكسينغ بشكل خاص.

يشار إلى أن اللاعب حجيرة أحرز العام الماضي برونزية بطولة آسيا في تركمانستان وبرونزية العرب في لبنان وشارك في بطولة العالم وحقق برونزية المواي تاي.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *