أهالي حلب بوقفة احتجاجية.. “لا للتدخل التركي والأمريكي في بلدنا” (صور)

عبر أهالي حلب خلال وقفة احتجاجية لهم اليوم في ساحة سعد الله الجابري عن رفضهم لكل من عدوان النظام التركي على مدينة عفرين السورية وقراها والتدخل الأمريكي السافر في الشأن الداخلي السوري، حيث حمل المواطنون لافتات تندد وتدين العدوان التركي وتطالبه بالانسحاب من عفرين من جهة، وتدعو إلى وقف التدخل الأمريكي في سورية من جهة أخرى، مؤكدين أن ما تقوم به تركيا بدعم ومباركة من أمريكا والدول الغربية هو اعتداء على السيادة الوطنية السورية وتحد صارخ لكل الأعراف والقوانين الدولية.

وأكد المحتشدين على أن هذا التجمع الشعبي إنما هو رسالة للعالم أجمع مفادها بأن الشعب السوري بكل أطيافه يستنكر ويشجب العدوان التركي على أهلنا في عفرين والتواجد الصهيوأمريكي والتركي في الشمال السوري.

وبين ابراهيم ماسو أن الشعب السوري أكثر تصميماً وإرادة على مواجهة كل التحديات والمخاطر، وأنه سيواصل نضاله من أجل تطهير تراب الوطن من دنس الإرهاب مؤكداً أن مدينة عفرين هي جزء لا يتجزأ من الأراضي السورية والعدوان التركي سيتم دحره كما دحر بواسل جيشنا الإرهاب عن أرض الوطن.

وأشار حمدو العساف إلى أن وقفة اليوم هي للتأكيد على أن الشعب السوري واحد متمسك ومتجذر بأرضه ولا يفرط بذرة تراب واحدة منه وأنه سيقدم الغالي والنفيس دفاعا عنه في وجه الإرهاب وداعميه.

وأوضح صالح حديد أن سورية ستبقى منيعة وعصية على أعدائها من خلال التمسك بالثلاثية المقدسة الشعب والجيش والقيادة مؤكداً أن سورية ستبقى واحدة موحدة وشوكة في عيون وحلوق أعدائها.

كما صرح المحتشدون عن مدى ثقتهم ويقينهم بأن النظام التركي ومرتزقته سيلقون الهزيمة وسيحصد مشروعهم العثماني الاستعماري الفشل الذريع على أيدي أبطال الجيش العربي السوري الذي يخوض معارك الشرف والكرامة ضد الإرهاب وكل قوى الشر في العالم مجددين وقوفهم في خندق واحد مع جيشهم وقيادتهم حتى تحقيق النصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.