محليات

دمشق: إصلاح الأضرار الناجمة عن اعتداء إرهابي على حي المزة 86

وقعت أضرار في شبكات الكهرباء والمياه والهاتف نتيجة اعتداء إرهابيي تنظيم “جيش الإسلام” بالقذائف على حي المزة 86 بدمشق أمس.

وعملت ورشات الصيانة في كهرباء دمشق على إصلاح الأضرار التي وقعت نتيجة الاعتداء الارهابي، حيث يتم تبديل الاسلاك الكهربائية وخطوط الجر إلى المنازل المتضررة.

وبين رئيس مكتب صيانة الكابلات الجدارية في المزة حسني عوض ان اضرارا كبيرة وقعت في الكابلات الكهربائية نتيجة قذائف أطلقتها المجموعات الارهابية على حي المزة 86 ومنذ اللحظات الاولى انطلقت ورشاتنا إلى المكان للقيام بالإصلاحات الاسعافية والأولية تمهيدا لبدء عمل ورشات كهرباء دمشق لاستبدال وصيانة الشبكات الرئيسة لإعادة الكهرباء إلى الجادات السكنية التي انقطعت عنها الكهرباء نتيجة الاعتداءات الإرهابية.

وأكد عدد من المدنيين الذين تضررت منازلهم أنهم على ثقة بقدرة الجيش العربي السوري على تحقيق النصر الحاسم على الارهاب واستكمال تطهير الغوطة الشرقية بتحرير مدينة دوما، مبينين أن الحجر سيعمر من جديد وأن الأجيال القادمة ستبقى تذكر هذا الاجرام الوحشي للتنظيمات الإرهابية التي عاثت قتلا واجراما وتدميرا في مختلف مناطق سورية التي ابتليت بالإرهاب.