حزب الله يدين المجزرة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بالحديدة

أدان حزب الله اللبناني اليوم بشدة المجزرة التي استهدفت المدنيين اليمنيين في مدينة الحديدة اليمنية وارتكبها طيران العدوان السعودي.

وقال حزب الله في بيان أصدرته اليوم العلاقات الاعلامية في الحزب إن “التحالف السعودي الأمريكي” ارتكب مجزرة بشعة استهدفت المدنيين والمرضى في المستشفيات والأسواق في مدينة الحديدة اليمنية وأوقعت العشرات منهم بين شهيد وجريح في “جريمة موصوفة أذهلت العالم”.

وأضاف البيان إن حزب الله إذ يدين بشدة هذه الجريمة النكراء يدعو الدول الحرة في العالم والمنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان لإدانتها والوقوف بوجه مرتكبيها وفضح عدوانهم المتواصل على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات لافتا الى أن لجوء تحالف العدوان الذي يقوده النظام السعودي لاستهداف المرضى في المستشفيات يكشف عن السقوط الأخلاقي المريع لهذا التحالف ويكشف عن فشله الذريع في الميدان أمام المقاومة اليمنية الشجاعة.

وكان 55 مدنيا يمنيا قتلوا وأصيب 124 آخرون في المجزرة التى ارتكبها طيران تحالف العدوان السعودي على مشفى الثورة وحراج السمك بمحافظة الحديدة أول أمس فى اطار عدوانه المتواصل على اليمنيين منذ اذار عام 2015 والذى خلف عشرات الاف الضحايا المدنيين ودمارا هائلا بالبنى التحتية والموءسسات الحيوية وخاصة المستشفيات والمدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *