العميد سلامي: إيران قادرة على استهداف مصالح العدو بأي مكان

أعلن العميد حسين سلامي، نائب القائد العام لحرس الثورة الإسلامية في إيران، أن إيران قادرة على استهداف مصالح العدو في أي مكان والرد عليه بشكل ساحق.

وقال سلامي في كلمة له اليوم: إن “إيران تمكنت من إلحاق هزائم كبيرة بالأعداء في مختلف المجالات بينما لم تؤد التهديدات الأمريكية في السنوات الأخيرة سوى إلى إكساب إيران قدرة وقوة كبيرة لخوض أي معركة والانتصار فيها”.

وأشار سلامي إلى أن السياسات الامريكية جعلت العالم يتحد اليوم لعزل الولايات المتحدة حيث نرى حلفاءها يبتعدون عنها فيما تحقق إيران المزيد من المكاسب على صعيد حل المشاكل الإقليمية.

على صعيد آخر طالب الحرس الثوري الايراني في بيان اليوم الحكومة الباكستانية بالتصدي الجاد للإرهابيين الذين يعملون لمصلحة بعض دول المنطقة ويحظون بدعمها ويتخذون اوكارا لهم عند الحدود الباكستانية.

وقال الحرس الثوري تعليقا على اختطاف 14 عنصرا من قوات التعبئة الشعبية وحرس الحدود الإيراني في منطقة لولكدان الحدودية مع باكستان إن “العمل جار على تعقب الإرهابيين المسؤلين عن العملية واتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لتحرير المختطفين من قبل القوات الدفاعية والأمنية في المناطق الحدودية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *