توزيع أكثر من 8 ملايين ليتر مازوت في حمص وريفها

وصلت الكميات التي وزعها فرع شركة محروقات حمص على الأسر من مازوت التدفئة للدفعة الأولى إلى 8 ملايين و 424 ألف ليتر في مناطق المدينة والريف.

وأوضح مدير الفرع المهندس  يونس رمضان  أن الفرع بدأ بتوزيع مادة مازوت التدفئة للدفعة الأولى بمعدل 100 ليتر لكل أسرة في أيلول الماضي، مبينا انه تم البدء بتوزيع المادة بدءا من الريف الغربي الأشد برودة.

وأشار رمضان إلى أنه في شهر أيلول تم توزيع مليون ليتر بالريف الغربي حصرا وفي شهر تشرين الاول تم توزيع 6 ملايين و648 ألف ليتر بالريف والمدينة وفي الشهر الحالي ولغاية السابع منه بلغت الكميات الموزعة 776 ألف ليتر.

وأوضح رمضان أن الكمية المخصصة لكل عائلة من مازوت التدفئة سواء في الريف أو المدينة 400 ليتر للموسم الحالي موزعة على دفعتين الاولى خلال العام الحالي والثانية مع بداية العام القادم مشيرا إلى أن المادة متوافرة ولا يوجد أي نقص فيها.

وعن آلية توزيع المازوت بالريف والمدينة بين رمضان أن التوزيع بالمدينة يتم بكل الاحياء عبر صهاريج وضمن برنامج للتوزيع على كل الأحياء والمناطق وذلك بالتنسيق والتعاون مع لجان الأحياء والمخاتير في مدينة حمص أما بالنسبة  للريف فالتوزيع يتم من خلال المحطات المنتشرة بالريف ولجان المحروقات الفرعية في الوحدات الإدارية والنواحي ومخافر الشرطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *