طلائع درعا تطلق فعاليات الملتقى الخامس لطلائع البعث

أقام فرع درعا لطلائع البعث الملتقى الخامس لفنون الاطفال في مدينة ازرع ، حيث تضمن الملتقى معرضا لفنون الاطفال شاركت فيه العديد من مدارس المدينة وضم لوحات فنية ومنحوتات ورسوما من مخلفات قذائف الغدر.

وتحدث الرفيق غسان زرزور رئيس مكتب التربية والتعليم العالي الفرعي  عن دور منظمة طلائع البعث في تنشئة الاطفال على احترام ثوابت الوطن وركائزه وتنمية مواهبهم وقدراتهم والتعبير عن أفكارهم من خلال الفنون التي يقدمونها ومحاكاتهم للواقع الذي نعيشه مشيرا الى صمود الجيش العربي السوري وتحقيق الانتصارات ودحر الإرهاب.

وأكد الرفيق هيسم أبو مغضب عضو قيادة منظمة طلائع البعث أن الملتقى يهدف الى تنمية حس المسؤولية والتمسك بمفهوم المواطنة والوطن وحمايته وتوجيه رسائل ثقافية لأطفالنا ومشرفينا تمثل استجابة لتطلعاتهم في بناء سورية الشامخة القوية بأبنائها.

وأكدت الرفيقة غصون  الحمصي عضو قيادة فرع الطلائع في درعا أن هدف الملتقى يترسخ في الارتقاء بفنون الأطفال وتنمية الذائقة الفنية والحس الإبداعي وأن الملتقى يجسد الدور الوطني والريادي للمنظمة في تنشئة أجيال واعدة تحمل الولاء المطلق للوطن وتخلد شهداءه،وتعمل على صقل وتنمية قدرات الطفل.

البعث ميديا || درعا – دعاء الرفاعي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *