الكوميديا والرومانسية عناوين اليوم الـ29 لتظاهرة أحدث إنتاجات السينما العالمية

أفلام الكوميديا والرومانسية كانت عنواناً رئيسيا لليوم الـ29 لتظاهرة “أحدث إنتاجات السينما العالمية الجزء الثاني” السينمائية التي تستضيفها القاعة المتعددة الاستعمالات بدار الأسد للثقافة والفنون عبر أفلام “التوقف المفاجئ ولمس النار وتسع حيوات”.

ويتناول الفيلم الكوميدي “التوقف المفاجئ” للمخرج ويليام ميسي قصة صديقتين تتنافسان في رحلة برية على مشاعر رجل وسيم عندما يتم إعادة توجيه رحلتهما بسبب إعصار وهو من بطولة “كيت ابتون والكسندرا داداريو ومات بار.

والفيلم الرومنسي “لمس النار” للمخرج بول داليو تدور أحداثه حول اجتماع شاب وشابة في مستشفى للأمراض النفسية ويقعان في الحب لتبدأ قصة رومانسية بينهما وهو من بطولة كاتي هولمز ولوك كيربي وكريستين لاهتي.

والفيلم الكوميدي “تسع حيوات” للمخرج باري سوننفيلد في إطار من الفانتازيا يتحدث عن رجل أعمال صعب المراس يجد نفسه محاصرا داخل جسم قطة أسرته ليبدأ تجربة حياة جديدة وهو من بطولة كيفين سبيسي وجينيفر غارنر وروبي أميل.

وكانت مؤسسة السينما ودار الأسد أطلقتا تظاهرة أحدث إنتاجات السينما العالمية في الـ11 من تشرين الثاني الماضي وتتضمن عرض 91 فيلما متنوعا بواقع ثلاثة عروض يوميا.. الواحدة ظهراً والثالثة عصراً والسادسة مساء وتستمر حتى الـ12 من الشهر الجاري على أن تعرض يوم غد الاثنين أفلام “حرق” و “اونا” و”في أيار تفعل ما تشاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *