السفارة السورية في الإمارات تكرم منتخب سورية «صور»

خاص –  البعث ميديا – سوار ديب

احتفت السفارة السورية بالإمارات العربية المتحدة ببعثة منتخبنا الوطني في مقر السفارة بأبو ظبي عبر حفل استقبال أقامته في مقرها بحضور القائم بالأعمال ماهر بدور إلى جانب رئيس اتحاد الكرة فادي الدباس وعدد من أعضاء السفارة وأبناء الجالية السورية من رجال أعمال ومحبي المنتخب.

وأكد القائم بأعمال السفارة ماهر بدور أن لاعبي المنتخب هم سفراء للرياضة السورية في المحافل الدولية ولهم دور في تعزيز موقع الكرة السورية على الصعيد الدولي من خلال تقديم أداء عال وإحراز نتائج مشرفة في البطولة وإسعاد الجماهير السورية التي تقف وتؤازر المنتخب داخل وخارج سورية.

بدوره شكر رئيس اتحاد كرة القدم محمد فادي الدباس القائمين على الاحتفالية، منوهاً بالحفاوة الكبيرة التي حظي بها المنتخب لحظة وصوله إلى الشارقة وأبو ظبي من قبل القائم بالأعمال وأبناء الجالية.

وأثنى الدباس على رابطة المشجعين التي حضرت وحيت المنتخب خلال اللقاء الودي امام اليمن مؤكداً أن أفراد المنتخب الوطني سيكونون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم وسيقدمون كل ما لديهم للوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة.

وحضر الحفل رجل الأعمال مهند المصري رئيس مجلس إدارة مجموعة دامسكو الذي قال: إن تكريم المنتخب هو مشاركة في عمل يخص كل السوريين وإن كرة القدم السورية والرياضة عموماً جزء من المجتمع السوري الذي نتطلع جميعنا إلى إعادة الألق له، وإن التكريم ليس إلا بداية لقادمات تندرج ضمن واجبات كل سوري في كل مكان في العالم.

وكان منتخبنا الوطني قد أجرى حصة تدريبية صباحية بمشاركة جميع اللاعبين، قسّم خلالها الألماني شتانغه اللاعبين إلى قسمين، الأول بإشراف مدرب اللياقة البدنية ماركو ممن خاضوا لقاء اليمن والثاني باقي اللاعبين بإشراف الجهاز الفني المساعد.

وعقب المران فاجأ أفراد المنتخب زميلهم عمر السومة واحتفوا به بعد نيله جائزة أفضل لاعب عربي حسب استفتاء موقع (صدى الملاعب).

ويختتم منتخبنا الوطني معسكره التدريبي يوم غد من خلال حصة تدريبية مسائية قبل التوجه إلى الشارقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *