مؤقتا.. الوحدة يعتلي صدارة الدوري السوري

انطلقت منافسات الجولة الرابعة عشرة “الأولى إيابا” من الدوري الممتاز لكرة القدم اليوم بإقامة خمس مباريات جمعت الوحدة مع الشرطة والمجد مع الوثبة والكرامة مع الساحل والطليعة مع حطين والاتحاد مع جبلة.

وحقق الوحدة فوزا مهما على الشرطة بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما على ملعب تشرين بدمشق بتوقيع خالد المبيض وأيمن عكيل في الدقيقتين الـ47 والـ48 بينما أضاع الشرطة ركلة جزاء نفذها محمد كامل كواية في الدقيقة تسعين وتصدى لها حارس الوحدة ابراهيم عالمة.

وعلى ملعب الجلاء بدمشق خسر المجد أمام ضيفه الوثبة بهدف مقابل ثلاثة حيث سجل المجد أولا عبر أحمد قضماني في الدقيقة الـ16 بينما جاءت أهدف الوثبة عن طريق سعيد البرو في الدقيقة الـ22 وأنس بوطة في الدقيقتين الـ60 و الـ68.

وفي المباراة الثالثة فاز الطليعة على حطين بهدف نظيف للاعب عمر السمان في الدقيقة الـ75 في اللقاء الذي جرى على ملعب حماة البلدي وبحضور جماهيري كبير.

من مباراة الاتحاد وجبلة

وشهد ملعب السابع من نيسان في حلب فوز الاتحاد على جبلة بثلاثة أهداف لهدف جاءت جميعها في الشوط الثاني عبر محمد غباش ومحمد الأحمد وزكريا العمري في الدقائق الـ49 والـ60 والـ82 بينما سجل جبلة هدفه من ركلة جزاء عبر مصطفى الشيخ يوسف عند الدقيقة الـ83.

بدوره فريق الكرامة حقق نتيجة كبيرة أمام ضيفه الساحل على ملعب خالد بن الوليد وبخمسة أهداف لهدفين كان لأحمد العمير النصيب الأكبر حيث سجل ثلاثة منها في الدقائق الـ71 والـ 88  والـ90 ونصوح نكدلي وعلي خليل في الدقيقتين الـ4 والـ 86 بينما سجل للساحل مؤنس أبو عمشة ومحمود الصالح في الدقيقتين الـ16 والـ93.

وتستكمل المرحلة غدا بلقاء تشرين مع النواعير على أن تختتم يوم الأحد بلقاء الجيش مع حرفيي حلب.

وبهذه النتائج يتصدر الوحدة الترتيب مؤقتا برصيد 30 نقطة يليه الجيش وتشرين بـ27 نقطة فالطليعة بـ25 نقطة والاتحاد بـ23 نقطة فالوثبة بـ21 نقطة والنواعير بـ18 نقطة والكرامة بـ17 نقطة وحطين والشرطة بـ16 نقطة فالساحل بـ15 نقطة والمجد بـ13 نقطة وجبلة بـ12 نقطة وأخيرا حرفيو حلب بـ4 نقاط.

من مباراة الاتحاد وجبلة في حلب

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *