الجيش ينفذ عمليات مكثفة على عدة محاور بريف حماة الشمالي الغربي ويقضي على مجموعة من إرهابيي “داعش” بريف تدمر

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري عمليات مكثفة على مواقع ومحاور تسلل إرهابيي “الحزب التركستاني” في قرية السرمانية بريف حماة الشمالي الغربي ردا على اعتداءاتهم وخرقهم لاتفاق منطقة خفض التصعيد.

وأحبطت وحدة من الجيش محاولة تسلل مجموعات إرهابية من محور بلدة الحويز وباب الطاقة باتجاه نقاط الجيش في سهل الغاب بريف حماة الشمالي وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.

الجيش يقضي على مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” في وادي السهيل جنوب شرق السخنة بريف تدمر

ونفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية نوعية ضد تحرك لمجموعة إرهابية من فلول تنظيم “داعش” باتجاه نقاط عسكرية والمناطق الآمنة في أقصى البادية بريف حمص الشمالي الشرقي.

و في حمص تم رصد مجموعة إرهابية في منطقة وادي السهيل جنوب شرق السخنة ب35 كم قادمة من اتجاه منطقة التنف حيث تتواجد قوات أميركية في محاولة التسلل باتجاه المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حمص.

وقام سلاح الطيران في الجيش بتنفيذ ضربات مركزة على أوكار إرهابيي “داعش” ومحاور تحركهم في المنطقة ما أدى إلى مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

وتوفر وحدات من القوات الأمريكية الموجودة بشكل غير شرعي ومخالف للقوانين الدولية في منطقة التنف ملاذا آمنا لإرهابيي تنظيم “داعش” في المنطقة وتدعمهم بالأسلحة وتوفر لهم الحماية خلال تنقلهم من مكان لآخر لتنفيذ مخططاتهم العدوانية على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية وذلك حسب الوظيفة والمصلحة بما يحقق أهدافها الاستعمارية وإعادة رسم جغرافية المنطقة وإطالة أمد الحرب العدوانية على سورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *