منظمات أهلية

“شباب المحبة”.. مبادرة “المجلس الطبي” لمعالجة الحالات غير القادرة على الدفع

أطلقت مبادرة شباب المحبة مجلسها الطبي الأول من نوعه لمعالجة الحالات الإنسانية غير القادرة على دفع معاينة طبيب والمجلس عبارة عن مجموعة من الأطباء جاهزين في عياداتهم لاستقبال الحالات الإنسانية مجانا إضافة إلى تعاون العيادات المأجورة في مشفى تشرين الجامعي لاستقبال المرضى من قبل المبادرة وإجراء الصور والتحاليل اللازمة مجانا.

وأشار مؤسس المبادرة الشاب أسامة حيدر يونس إلى استعداد مكتب شباب المحبة لاستقبال المرضى بكل رحابة صدر يومي الثلاثاء والجمعة ويحصل المريض على وصل يمكّنه الدخول المجاني للعيادات مبينا أن عدد المرضى المستفيدين من المجلس وصل إلى عشرات الحالات المتنوعة بين الأمراض الهضمية، العظمية والأسنان ومُعظم الحالات كانت بحاجة إلى تحاليل و صور أشعّة مُكلفة وأن المجلس مُستمرّ ولن ينقطع عن استقبال المرضى والأطبّاء متعاونين لقبول المرضى مجانا وهناك خطة لتوسيع المجلس ليشمل باقي المحافظات السورية.

وأفادت السيدة فاطمة 70- سنة أن المبادرة وفرت عليها مبلغ ١٥ ألف ليرة قيمة صورة للعظام ولفتت السيدة عبير إلى معالجة ابنها عند طبيب الأسنان عن طريق المبادرة مما يخفف أعباء التكاليف المادية لمعالجة الأسنان.

وأكد طبيب الأسنان عهد يونس مراجعة عدد من الحالات لعيادته لتلقي العلاج اللازم مؤكدا التعاون الكامل مع مبادرة شباب المحبة لاستقبال جميع الحالات الإنسانية وعلاجها مجانا.

البعث ميديا || اللاذقية – عائدة أسعد