إقبال كبير على الانتخاب في الفرق الحزبية بحلب

 

تواصل الفرق الحزبية بحلب، في فرعي المدينة والجامعة للحزب، عقد مؤتمراتها الانتخابية ضمن أجواء من المنافسة والديمقراطية، ووسط إقبال كبير على الترشح والانتخاب.

وعقدت فرق النفط والمصارف في شعبة العمال الثالثة، والسكك الأولى والرابعة في العمال الرابعة، وعبد المطلب القد ومحمود خطاب في شعبة التربية الثالثة، والمختلطة الخامسة في المهن الحرة، ونابلس ويوسف أعرابي في شعبة الشهيد تيسير الحلبي، وفرقة الأتارب في شعبة محي الدين بكور، وفرقتا المشفى في شعبة الشهيد الأخضر العربي في جامعة حلب، مؤتمراتها الانتخابية لاختيار قيادات الفرق والمتممين لمؤتمرات الشعب الحزبية.

عضو القيادة المركزية للحزب، رئيس مكتب المنظمات الشعبية والنقابات المهنية المركزي، الرفيقة المهندسة هدى الحمصي، أشارت إلى أن الانتخابات القاعدية الحزبية محطة مهمة من شأنها أن تدفع بالعمل الحزبي نحو مزيد من العطاء والبذل والمساهمة في إعمار وبناء الوطن.

ودعت الرفيقة الحمصي إلى التسلح بالعلم والمعرفة وتوظيف الطاقات في خدمة مشروع بناء سورية المتجددة، معولةً على دور الشباب خلال هذه المرحلة والمرحلة المستقبلية لتدعيم ركائز النهوض والحفاظ على مكتسبات الوطن والدفاع عنه ضد أعدائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *