“آبل” تطلق رسمياً هاتف “آيفون 11”

كشفت شركة آبل الأمريكية رسمياً عن هاتف “آيفون 11 برو وبرو ماكس”، والذي يحتوي على 3 كاميرات وبتصميم جديد وشاشة Super Retina XDR وبحجمين 5.8 بوصة و 6.5 بوصة.

ويعد هذا أول هاتف من شركة آبل الأمريكية يحمل اسم pro، وصمم بـ4 ألوان، ويتمتع بمعالج A13 Bionic الذي ينفذ 1 تريليون عملية في الثانية.

‏ويبدأ سعر آيفون ١١ برو (iphone 11 pro) من ٩٩٩ دولاراً، وآيفون ١١ برو ماكس (iPhone 11 Pro Max) يبدأ بـ١٠٩٩ دولاراً ويتوفر الهاتف بداية من 20 أيلول الجاري، ولأول مرة تطرح آبل شاحناً سريعاً بقوة 18 وات مع هاتف آيفون 11 برو وبرو ماكس.

ويتميز هاتف آيفون برو ببطارية تدوم 4 ساعات أكثر من بطارية آيفون إكس إس ماكس (iPhone XS Max)، فيما تدوم بطارية آيفون 11 برو ماكس 5 ساعات أكثر من بطارية آيفون إكس إس ماكس.

ويحتوي الجهاز على 3 كاميرات خلفية بدقة 12 ميغابكسل، كاميرا بفتحة عدسة 2.0 وأخرى بفتحة عدسة 2.4 والثالثة بفتحة عدسة 1.8 ميجابكسل.

وأعلنت أبل عن تفاصيل منتجاتها الجديدة من الهواتف والساعات الذكية وجهاز آيباد، وذلك خلال مؤتمرها في مقرها الرئيسي بكاليفورنيا.

وللمرة الأولى هذا العام يتم بث مؤتمر آبل على موقع يوتيوب؛ حيث تسعى أبل للوصول إلى أكبر شريحة من المشاهدين حول العالم بهدف تسويق منتجاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *