الهلال: البعث سيبقى شعلة متجددة

وسط مشاركة كبيرة واقبال من الرفاق البعثيين على عملية الترشيح والانتخاب تابعت الفرق الحزبية عقد مؤتمراتها الانتخابية حيث عقدت اليوم فرقة دير عطية مؤتمرها الانتخابي بحضور الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، وذلك في قصر الثقافة في بلدة دير عطية بريف دمشق.

افتتح الرفيق الهلال حديثه بنقل محبة و تحية الرفيق الدكتور بشار الأسد الى سكان منطقة القلمون بشكل عام و دير عطية على وجه الخصوص مشيراً الى أن قائدنا اليوم بات يمثل النبراس و القدوة في الصلابة و الصمود في وجه اعتى قوى الشر و الظلام و الهيمنة.

كما أشاد الأمين العام المساعد بعزيمة أبناء القلمون الذين تمسكوا بإيمان و عقيدة بوطنيتهم و ذبأرضهم ليقفوا في الصف الأول الى جانب بواسل الجيش العربي السوري و يتصدوا لشذاذ الآفاق الذين أتوا من كل حدب و صوب بحجة تعليم الحرية و الديمقراطية لأبناء سورية وهنا تكمن سخرية القدر لأن أبناء سورية كانوا أول من علم العالم الأبجدية و ركوب البحر و الزراعة و الإنسانية و غيرها الكثير.

و دعا الهلال الرفاق أعضاء المؤتمر لتجسيد الممارسة الديمقراطية للانتخابات بموضوعية وشفافية والتي تدل على وعي الرفاق البعثيين وايمانهم باختيار القيادات الأكفأ في تمثيلهم ليكون حزب البعث قوياً مواجهاً يعمل لمصلحة الوطن وجماهيره مشيراً الى أن اجراء هذا الاستحقاق الديمقراطي اليوم و في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها سورية يعطي درساً للعالم أجمع أن البعث سوف يبقى شعلة متقدة و متجددة وفق رؤية و توجيهات الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد , متمنياً النجاح و التوفيق للرفاق الناجحين بمهامهم المستقبلية .

 

حضر المؤتمر الرفيق رضوان إبراهيم مصطفى أمين فرع ريف دمشق للحزب و الرفيق علاء إبراهيم محافظ ريف دمشق .

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *