ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية

في إطار مهامها لاستكمال تأمين المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب وحفاظا على حياة المواطنين ضبطت الجهات المختصة كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية.

وذكر مصدر في الجهات المختصة في تصريح له أن وحدة من “الجهات المختصة ضبطت خلال استكمال تمشيط المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب في المنطقة الجنوبية مستودعا يحوي كميات كبيرة من الأسلحة المتنوعة والذخائر والقذائف وأجهزة الاتصال ولوحات سيارات خليجية من مخلفات الإرهابيين” لافتا إلى أن كمية المضبوطات ونوعيتها “تدل على حجم الدعم الذي قدمته الدول والأنظمة المعادية للدولة السورية وأبنائها للتنظيمات الإرهابية التي اندحرت أمام بطولات وتضحيات الجيش”.

وبين المصدر أنه من الأسلحة والذخائر المضبوطة “رشاشات ثقيلة ومتوسطة من مختلف العيارات وبنادق آلية وقناصات وقواذف آر بي جي وصواريخ كونكورس وفاغوت المضادة للدروع وقذائف مدفعية ودبابات وهاون و آر بي جي متنوعة وقنابل يدوية وغيرها”.

وعثرت الجهات المختصة في الـ31 من الشهر الفائت بالتعاون مع وحدات الجيش على مخبأ تحت الأرض يحوى أعدادا كبيرة من الألغام المضادة للدروع إسرائيلية وأمريكية الصنع من مخلفات إرهابيي تنظيم داعش بمحاذاة الشريط الشائك مقابل تل الساقية المحتل وجنوب قرية صيدا الحانوت بريف القنيطرة الجنوبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *