برلمان الأطفال بالرقة يحاكي العمل التشريعي والخدمي

أقام برلمان الاطفال  في ريف الرقة المحرر جلسة برلمانية موسعة في مدينة السبخة تحدث خلالها…. الرفيق عبدالله الاحمد عضو قيادة فرع الحزب رئيس مكتب الإعداد الحزبي  عن الواقع السياسي وانتصارات الجيش العربي السوري والإرهاصات الني تعرض لها أطفال سورية خلال الحرب العالمية المصغرة عليها.

وأجاب رئيس مجلس محافظة الرقة  المحامي الزعيتر عن اسس اجتماع مجلس المحافظة والقضايا التي يناقشها.. كما أجاب  عن اسئلة البرلمانيين الأطفال الموجهة للمحافظة والخدمات التي وصلت إلى ابناء ريف الرقة المحرر .. كالكهرباء  ومياه الشرب وترميم المدارس  وتأمين مياه الري للحقول الزراعية من خلال  مجلس المحافظة.

ودعا رئيس مجلس المحافظة البرلمان الطفلي إلى حضور جلسة مجلس المحافظة خلال الأسبوع القادم في مدينة السبخة وستكون هناك فرصة لهم لإبداء مايريدونه خلال الجلسة.

بدوره اجاب الاستاذ خالد الدرويش عضو مجلس الشعب  حول آلية العمل في مجلس الشعب ووفقا للبرنامج المعد من منظمة طلائع البعث.

وأجاب علي الخلف عضو المكتب التنفيذي عن العديد من القضايا التي تخص الإدارة المحلية والبلديات.

واكدت منى سباكة عضو قيادة فرع طلائع البعث  اهمية برلمان الاطفال في زيادة معارف الاطفال وتنمية قدراتهم وصقل شخصياتهم.

وتحدث مديرتربية الرقة فراس العلو عن الجوانب التربوية و أهمية  العلم في حياة الأطفال، كما حضر الجلسة الحوارية الرفيقةهند الطريف عضو اللجنة المركزية للحزب والرفاق عبد اللطيف الحبيب امين فرع طلائع البعث بالرقة و يوسف شاهين نقيب المعلمين بالرقة واسماعيل الحسين امين فرع الشبيبة بالرقة وأحمد الحمد مدير مدرسة الإعداد الحزبي وفعاليات  حزبية نقابية.

الرقة-البعث ميديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *