بالصور… لوحات الفسيفساء الخشبية المولدة للطاقة !

يسعى الفنان رؤوف بيطار من محافظة اللاذقية إلى توظيف ودمج علوم الطاقات التي تعمق بها في لوحاته من الفسيفساء الخشبية لتكون مولدة للطاقة الايجابية بحسب رأيه.

وتحدث الفنان بيطار لـ”البعث ميديا ” عن لوحاته بأنها ليست عادية ومختلفة عن غيرها كونها مولدة للطاقة الإيجابية لاسيما بعد الدراسة العلمية التي تعمق بها ووظفها في لوحاته من خلال وضع أشكال وهي مولدة للطاقة على أطراف اللوحة و تلتقي في منتصف العين الموجودة في منتصف اللوحة، وتم التوصل إلى ذلك بعد دراسة الكتب العربية عن علوم الطاقة وتوابعها.

وبين بيطار أنه محب للرسم والتصميم والاختراع و جميع لوحاته من الفسيفساء الخشبية و بألوان الخشب الطبيعية بكل أنواعه يتم فرمه حبيبات ويتم توزيعها على نظام إسقاط ذو نظر ثابت لنقطة واحدة، علماً أن السوريين القدماء كانوا يعتمدون على الرسومات حتى أن بعض أنواع الرسوم إذا رسمت لا يبقى الذباب في المنزل.

وأشار بيطار إلى المعرض الخاص به حيث كرس وقته لتاريخ سورية منذ القرن 14 قبل الميلاد، ويأمل في إيصال أعماله إلى جميع دول العالم وهو مستمر في دراسة علم الطاقة للاختراع والتصاميم، كما يقوم بتصميم الأدوات الطبية لبعض الأطباء، وهو بعمر 61 عاماً .

البعث ميديا – فداء شاهين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *