جطل: نبحث عن النتيجة المرضية لعشاق نادينا

أكد هيثم جطل، المدير الفني للوثبة السوري، جاهزية فريقه لمواجهة مضيفه الفيصلي الأردني، الإثنين المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

 

ووقع الوثبة في المجموعة الثالثة بجانب فرق الفيصلي الأردني والكويت الكويتي والأنصار اللبناني، فيما اختار الوثبة ملاعب الإمارات لتكون ملعبه الافتراضي.

 

وقال جطل في تصريحات إعلامية: “لا شك أن الوثبة وقع في مجموعة تعتبر الأقوى بالبطولة، معظم الفرق كبيرة وعريقة ولها مشاركات عديدة، والفيصلي فريق محترم ويضم لاعبين جيدين محليين ومحترفين”.

 

وأضاف: “الوثبة بدأ العمل مبكرا من خلال مباريات الدوري، والاستعداد المكثف قبل مواجهة الفيصلي، لدينا بعض الإصابات والغيابات، ولكننا نبحث عن نتيجة مرضية رغم الفوارق التي تصب لصالح الفيصلي”.

 

وأكمل مدرب الوثبة: “تم تحضير اللاعبين ذهنيا لخوض مباراة قوية، بالعمل والاجتهاد والثقة بالنفس يمكن تحقيق نتيجة مرضية، نتمنى أن يحالفنا الحظ في المباراة”.

 

وختم: “مجلس الإدارة برئاسة إياد السباعي، تعاقد مع لاعبين من نيجيريا لكنهم مازالوا تحت الاختبار، ولم تحسم مشاركتهما بعد، لأن الخيارات كانت محدودة للمجلس في فترة الانتقالات الشتوية”.

Siwar Deeb

سوار ديب - سوري الجنسية من مواليد دمشق 1988، أعمل كمصور صحفي و محرر من العام 2009، حاصل على اجازة في إدارة الأعمال من جامعة البعث في مدينة حمص السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *