تطبيق جديد لأطفال بعمر 3 سنوات من “سبوتيفاي”

أطلقت سبوتيفاي تطبيقاً جديداً يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عاماً، والذي يوفر إمكانية الوصول إلى 8000 أغنية وقصة تم اختيارها يدوياً، بواسطة عدد من المشرفين البشريين لضمان أنها مناسبة للأطفال، ووفقاً لموقع “ديلي ميل” البريطاني سيكون التطبيق الجديد متاحاً على هواتف وأجهزة الأيفون والأندرويد، ولكن فقط للأشخاص الذين لديهم اشتراك فى سبوتيفاي Premium Family.

واختارت الشركة أن يقوم الخبراء بقراءة ودراسة كلمات ومعاني كل أغنية مدرجة، بدلاً من مجرد استخدام خوارزمية لفلترة الأغاني من المكتبة الرئيسية، وهذا يعني أنه لن يكون هناك سوى حوالي 8000 أغنية – مؤلفة من مزيج من الموسيقى والقصص – متاحة عند الإطلاق.

سيحتوي التطبيق على مزيج من الأغاني من البرامج التليفزيونية والأفلام والعروض الموسيقية التي تتضمن محتوى نظيفاً، وسيشمل أيضاً الأغاني الفردية والموسيقى التصويرية والقصص التى يمكن للأطفال استكشافها، بفضل تعاون الشركة مع ديزني ونيكلودين وCbeebies من أجل الحصول على محتوى مناسب للخدمة.

وقالت سبوتيفاى إنها ستوسع نطاق التجربة بمرور الوقت، حيث تستمر فى دمج أفضل الممارسات والتعلم، بما فى ذلك رؤى الآباء والأمهات ومقدمى الرعاية وغيرهم من الخبراء.

وتأمل الشركة فى توسيع التطبيق بمرور الوقت، بما فى ذلك تقديمه على الأرجح إلى الأجهزة الصوتية فقط مثل مكبرات الصوت الذكية الخاصة بأمازون وغوغل، إذا كان بإمكانهم إنشاء طريقة للقيام بذلك بأمان وتأمين خصوصية الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *