في يوم المجالس المحلية.. نشاطات تطوعية متنوعة في السويداء 

 

احتفاء بيوم المجالس المحلية، في السابع عشر من شباط، أطلقت المجالس المحلية في السويداء فعاليات ونشاطات خدمية تطوعية تنموية، بالتعاون مع المجتمع الأهلي، وستستمر لمدة أسبوع، حيث ستشمل الأنشطة حملات تشجير ونظافة وتدشين مشاريع متعددة.

عدد من المشاركين في حملتي التشجير والنظافة أكدوا أهمية العمل التشاركي وتضافر الجهود للارتقاء بواقع النظافة وزيادة المساحات الخضراء في المدينة، معبرين عن سعادتهم بالمشاركة لتقوية العمل الجماعي وتحويله إلى ثقافة.

بدوره، أشار رئيس مجلس محافظة السويداء، المهندس رسمي العيسمي، إلى أن هذه الأنشطة تهدف إلى تكريس ثقافة التعاون والعمل المشترك والتطوعي بين الإدارة المحلية والمجتمع الأهلي.

كما لفت رئيس مجلس مدينة السويداء، المهندس بشار الأشقر، إلى أن ما تضمنته الأنشطة يهدف إلى تعزيز الوعي البيئي وترسيخ العمل التشاركي والتأكيد على دور المجتمع الأهلي ومختلف الجهات للنهوض بواقع النظافة والبيئة.

كذلك بين رئيس جمعية أصدقاء البيئة، تركي أبو صعب، أهمية زيادة المساحات الخضراء، والحفاظ على البيئة ونظافتها، ودور ذلك في تحسين المنظر الجمالي للمدينة، لافتا إلى أن المشاركة بهذه الأنشطة تعبير عن الحب والانتماء للأرض وتعزيز العمل التطوعي والتشاركي.

 

البعث ميديا  ||  السويداء – اليس مرشد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *