تكريم كوكبة من أدباء طرطوس

ﺑﻤﻨﺎﺳﺒﺔ ﺍﻟيوبيل الذهبي ﻟﺘﺄﺳﻴسه كرم اتحاد الكتاب العرب ﻋﺪﺩاً ﻣﻦ ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ الأﺩﺑﺎﺀ ﻭﺍﻟﺸﻌﺮﺍء في محافظة طرطوس بينهم الأدباء والشعراء السادة ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻄﻴﻒ ﻣﺤﺮﺯ – أحمد يوسف داؤد – ﻣﺤﻤﻮﺩ ﺣﺒﻴﺐ – ﻣﻨﺬﺭ ﻳﺤﻲ ﻋﻴﺴﻰ – ﺪ.ﻋﺪﻧﺎﻥ ﺭﻣﻀﺎﻥ – سمير حماد – بسام حمودة ﻭﻏﻴﺮﻫﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﺍﻟﺜﻘﺎﻓﻲ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺑﻄﺮﻃﻮﺱ كما تم تكريم الرفيق أمين فرع طرطوس للحزب ومحافظ طرطوس.

مالك صقور رئيس اتحاد الكتاب العرب في سورية أوضح أنه تم اختيار مناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي لتأسيس الاتحاد لتكريم عدد من الأدباء الذين قدموا كثيراً من العطاءات الأدبية ولا يمكن حصرهؤلاء الأدباء فهم كثر ولفت أن أدباء سورية عاهدوا الوطن على وضع خطة ثقافية مستقبلية ترقى بسورية الجديدة.
محي الدين محمد رئيس اتحاد كتاب طرطوس وصف التكريم أنه تجسيد للمحبة بين أعضاء اتحاد الكتاب وبين المواطنين كل على اختلاف رتبته وأن أدباء اليوم يجددون حرصهم الدائم على الالتزام بالخط الوطني العام بمكوناته الهادفة إلى خدمة القضايا القائمة على الحاجات بكل أنواعها.
وألقى كلاً من الأدباء بديع صقور ومحمود حبيب وبسام حمودة كلمات وقصائد بهذه المناسبة.
ﺤﻀﺭ الاحتفال الرفاق والسادة د.محمد حبيب حسين أمين فرع طرطوس للحزب وصفوان أبو سعدى محافظ طرطوس وعلياء رئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة وفعاليات حزبية ورسمية وثقافية وأهلية.

البعث ميديا || طرطوس – رشا سليمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *