تركيب 36 ألف بوابة انترنت و18 ألف خط هاتف في حماة

 

يعتزم فرع الشركة السورية للاتصالات في حماة تركيب 36 ألف بوابة انترنت، و18 ألف رقم هاتفي جديد خلال العام الجاري، وذلك بهدف تلبية حاجة السوق المحلية من البوابات وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

مدير فرع الشركة، المهندس منيب الأصفر، بين في تصريح لــ”البعث ميديا” بأن الخطة الاستثمارية تتضمن اعتماد 372 مليون ليرة للأعمال المدنية للتوسع في الشبكات الأرضية الرئيسية والفرعية، بهدف تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمشتركين.

حيث أضاف بأنه تم تخصيص 100 مليون ليرة لتوسيع الشبكة الأرضية في السقيلبية، و100 مليون ليرة لتوسيع وتحويل الشبكة من معلقة إلى أرضية في بلدة جب رملة، و60 مليون ليرة لأعمال توسع الشبكة في بلدة وادي العيون، و39 مليون لتحويل الشبكة الهاتفية إلى أرضية في حنجور .

وأشار إلى أنه تم تخصيص 46 مليون ليرة لاستكمال العمل بتقديم خدمة مشروع “FTTH” لإيصال الانترنت إلى المنازل والمكاتب بسرعات عالية بواسطة الكابل الضوئي في مدينة حماة، حيث تتضمن مد كوابل ضوئية من المراكز الهاتفية إلى المشتركين وبسرعات عالية تبدأ ب 8 ميغا بالثانية.

كما لفت إلى أن سرعة الانترنيت تصل بشكل كامل للمشترك ولا تتأثر بالعوامل والظروف الجوية والكهروطيسية، التي تؤثر سلبا على الكابلات النحاسية، منوها بأن الفرع يواصل استقبال عدد من طلبات المشتركين للحصول على هذه الميزة.

البعث ميديا  ||  حماة – منير الأحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *