السورية للتجارة بحلب تفتتح صالة جديدة للبيع المباشر في حي السليمانية

يزداد نشاط فرع السورية للتجارة بحلب وعلى نحو إيجابي وتصاعدي لخلق حالة من التوازن في الأسواق لجهة توفير مختلف المواد والسلع الغذائية واحتياجات المواطن الأساسية وبأسعار منافسة وبأقل من سعر السوق بنسبة تزيد عن ‎%‎25 عن أسعار السوق.

وضمن هذا المسعى وسّع فرع السورية للتجارة بحلب من انتشاره في المدينة، حيث افتتح اليوم صالة جديدة للبيع المباشر في حي السليمانية.

وبين مدير السورية للتجارة بحلب عبد المسلم أن افتتاح الصالة الجديدة تشكل دعماً إضافياً لحركة العرض والطلب وهي تخدم حي السليمانية والمناطق المحيطة بها وتتضمن مختلف المواد الغذائية التي تحتاجها الأسرة، بالإضافة الى كافة الاحتياجات والمستلزمات الأساسية والضرورية التي يحتاجها المواطن يومياً.

 

وأوضح مسلم أن الأسعار مدروسة ومنافسة وهامش ربحها بسيط جداً وهي أقل من الأسعار الرائجة بنسب بفارق مريح للمستهلك، مشيرا إلى أن العمل مستمر لتجهيز المزيد من الصالات والمراكز في عدد من المناطق والأحياء ضمن خطة المؤسسة لتوسيع رقعة انتشارها في المدينة والريف، حيث بلغ عدد منافذ البيع في فرع السورية للتجارة بحلب حتى الآن “72” صالة ومركز.

وخلال جولة البعث ميديا ضمن أقسام الصالة الجديدة التقت عدداً من المواطنين حيث عبروا عن سعادتهم بافتتاح المركز وبتنوع المواد المعروضة وأسعارها المتهاودة.

البعث ميديا- حلب: معن الغادري

تصوير: يوسف نو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *