كوادر حلب تختار مرشحي كتلة البعث في مجلس الشعب

 

في أجواء من الديمقراطية والحرية والشفافية، جرت عملية الاستئناس لاختيار كتلة البعث لانتخابات الدور التشريعي الثالث لمجلس الشعب عن مدينة حلب، وذلك بحضور وإشراف الرفيق عمار السباعي، عضو القيادة المركزية للحزب رئيس المكتب الاقتصادي المركزي.

وذكرت جريدة البعث أن 1036 رفيقاً ورفيقة اقترعوا في فرع المدينة للحزب، لاختيار ٢٢ مرشّحاً من أصل ١٩٣ متنافساً.

وفيما استمر فرز الأصوات حتى ساعة متأخرة من ليل السبت، تستأنف عملية الاستئناس الحزبي لاختيار ممثلي الحزب عن ريف محافظة حلب يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح الرفيق أحمد منصور، أمين فرع حلب للحزب، أن عملية الاستئناس سارت بروح عالية من الحرية والشفافية والحيادية، وكان هناك التزام من كافة الرفاق المرشحين والناخبين بالتعليمات الانتخابية، مشيراً إلى أن هذه التجربة الانتخابية الديمقراطية النوعية تشكل حالة فريدة ونوعية في حياة الحزب وتؤكد مجدداً أن حزب البعث حزب متجدد وديناميكي ومعطاء وهو شريك مهم وأساسي في مشروع بناء سورية المتجددة بقيادة الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وأوضح عدد من الناخبين أن عملية الاستئناس الحزبي تجربة ديمقراطية مهمة وهي انطلاقة حقيقية نحو التجديد والبناء الحقيقي، مؤكدين أنهم مارسوا حقهم في عملية الاستئناس في أجواء من الحرية والشفافية وكان هناك حرص من جميع الرفاق على اختيار الأفضل والأكفأ لتمثيل حزب البعث في انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *