هيئة مكتب العمال المركزي تعقد اجتماعها الدوري

عقدت هيئة مكتب العمال المركزي اجتماعها الدوري في مبنى القيادة المركزية للحزب بدمشق، برئاسة الرفيق شعبان عزوز، عضو القيادة المركزية رئيس العمال، وحضر الاجتماع السادة وزراء الإدارة المحلية، الكهرباء، الشؤون الاجتماعية، الأشغال العامة، الصناعة، التجارة الداخلية، الاقتصاد، وعدد من الرفاق رؤساء المنظمات الشعبية ومدراء الدوائر المعنيين.
الرفيق عزوز أكد أن الهدف من عقد الهيئة هو تقييم الخطط الموضوعة سابقاً، وإيجاد حلول للعقبات وتذليلها، والوقوف على الانجازات، ومعالجة المقترحات المقدمة من الرفاق رؤساء المكاتب الفرعية، لافتا إلى أهمية أن تكون هناك معالجة يومية لقضايا العمال والعمل.
كما شدد على ضرورة أن تشهد المرحلة القادمة نشاط اقتصادي جيد يعكس نتائجه على الواقع الاقتصادي للمواطن السوري وضرورة الاهتمام بتحسين المستوى المعيشي للعمال ورفع قدرتهم الشرائية.
في السياق، عرض الرفاق رؤساء المكاتب الفرعية طروحاتهم من عقبات ومشكلات تواجه سير العمل، مقترحين بدائل لتلافيها ناقلين هموم العمال في محافظاتهم.
وقدم السادة الوزراء عرضا موجزا، كلٌ في مجال عمله، متضمنا الردود والإجابات والوضع الراهن للعمل والسبل المقترحة للنهوض بسوية العمل و بالواقع الاقتصادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *