عرنوس يتفقد على رأس وفد حكومي المناطق التي تعرضت للحرائق بريف حماة

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس والوفد الحكومي المرافق معه المواقع التي التهمتها نيران الحرائق التي نشبت بريف منطقة الغاب، جورين والصلنفة.

حيث اطلع على حجم الأضرار التي تعرضت لها الثروة النباتية، وعلى الجهود الكبيرة التي بذلتها فرق الإطفاء والدفاع المدني والمجتمع المحلي ووحدات الجيش وحفظ النظام لإخماد النيران بالمرتفعات الجبلية بمساعدة أهالي القرى والبلدات المجاورة لإخماد الحريق.

ومن ثم التقى بحضور وزراء الزراعة والإدارة المحلية والداخلية الفعاليات الحكومية في الغاب والأهالي في قريتي شطحة والفريكة.

واستمع عرنوس إلى مطالبهم ومعاناتهم ووعد بحل بعضها وتذليل الصعوبات خصوصا بما يتعلق بالمحروقات وخصوصاً للدراجات النارية التي تعد وسيلة التنقل الرئيسة في منطقة الغاب الزراعي.

وأثنى عرنوس على جهود الأهالي ومبادرتهم الكبيرة لإخماد الحرائق ومساعدة رجال الإطفاء والدفاع المدني في ذلك

و التقى رئيس مجلس الوزراء عمال الإطفاء في عين الكروم بالغاب، واستمع لمطالب أهالي المنطقة حول الأمور الخدمية والمعيشية، واعداً بحل مطالبهم التي تركزت على تأمين المحروقات وتحسين الواقع الخدمي والزراعي في المنطقة.

كما قام رئيس مجلس الوزراء بزيارة إحدى نقاط الجيش العربي السوري في الحيلونه واللقبه التي شارك عناصرها فرق الإطفاء في عمليات إخماد النيران وشكرهم على جهودهم ومساهماتهم الفاعلة في التعامل مع الحريق وسرعة اخماده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *