اللاذقية.. تقييم خطط وبرامج العمل الحزبي في مؤتمرات الفرق الحزبية

 

عقدت فرقتي التبغ الأولى والثانية، التابعتان لمجال عمل شعبة المدينة الأولى، مؤتمريهما السنويين، بحضور الرفيق المهندس هيثم إسماعيل أمين الفرع.

وركزت المداخلات على الارتقاء المستمر بكفاءة العمل الحزبي وتجسيد الالتزام في الاجتماعات والمهام والواجبات بما يعزز حضور الجهاز الحزبي في محيطه المجتمعي، وتطرقت المداخلات إلى جملة من القضايا الإنتاجية والمهنية والخدمية وتثبيت العمال المؤقتين والضمان الصحي للمتقاعدين ورفع سقف الحوافز الإنتاجية وتحويل العقود الموسمية إلى عقود سنوية.

الرفيق المهندس إسماعيل أكد على مضاعفة الجهود للنهوض بالحالة التنظيمية التي ترقى لتطلعات القيادة وتحقق الغاية المرجوة لخدمة الوطن والمساهمة في بنائه، منوهاً لدور العمل الحزبي في بناء وإعمار سورية من خلال تكثيف الجهود في المرحلة الراهنة لمواجهة الحرب الاقتصادية.

وأوضح بأن كل ما طرح في المؤتمر من مطالب محقة هي موضع اهتمام ومعالجة ومتابعة من قبل قيادة الفرع والشعبة والمدراء المعنيين.

واستعرض الرفيق أمين الفرع تاريخ الحزب النضالي وما تتعرض له سورية من مؤامرات وضغوطات من قبل الصهيونية العالمية وأدواتها، ولفت إلى أهمية تقييم العمل في الفرقة الحزبية خلال العام المنصرم والإضاءة على الإيجابيات لتعزيزها ومعالجة الخلل وتلافيه، مؤكداً على تعميق الوعي و الثقافة الوطنية بين كل شرائح المجتمع وتعزيز الانتماء للوطن واعتماد الشفافية في العمل لمواجهة التحديات التي فرضتها الظروف بفعل الحرب الكونية على سورية.

وأيضا عرض الواقع السياسي ومجريات الأحداث التي تشهدها الساحة المحلية والدولية، مبيناً دور العمال الوطني في بناء سورية الحديثة والدفاع عن كرامتها وسيادتها إلى جانب الجيش العربي السوري، الذي يحقق الانتصارات في كل الساحات، بفضل حكمة وشجاعة الرفيق الأمين العام للحزب السيد الرئيس بشار الأسد.

وأكد الرفيق المهندس إسماعيل على أهمية المشاركة بالاستحقاق الدستوري القادم، الذي سيكون تتويجا للنصر الذي يحققه أبطال الجيش العربي السوري على الأرض ويشكل منعطفا هاما في تاريخ سورية الحديث .وتخللت المؤتمر مناقشة القضايا التنظيمية والاقتصادية المطروحة في التقارير المقدمة

هذا وحضر المؤتمر الرفيق الدكتور نقولا مرطيشو عضو قيادة الفرع رئيس مكتب النقابات المهنية والمنظمات الشعبية، والرفاق أمين وأعضاء قيادة شعبة المدينة الأولى، ومعاون المدير العام للشركة العامة لمؤسسة التبغ، ومدير المنطقة الساحلية ورئيس نقابة التبغ ومدراء الأقسام الفرعيين.

في المقابل، عقدت الفرق الحزبية في مجال عمل الشعب الحزبية بفرع اللاذقية مؤتمراتها بإشراف وحضور الرفاق أعضاء قيادة الفرع وقيادات الشعب الحزبية، حيث استأثرت القضايا التنظيمية والفكرية والاقتصادية والمعيشية بمساحة واسعة من المداخلات والنقاشات، وشدد الرفاق أعضاء قيادة الفرع على توسيع دور وحضور وفاعلية الجهاز الحزبي في جميع المجالات والميادين.

وأكد الرفاق على تحقيق أوسع مشاركة شعبية و جماهيرية في الاستحقاق الرئاسي، تعبيرا عن عمق الوفاء و الولاء لقائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.

اللاذقية – مروان حويجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *