مرتزقة الاحتلال التركي يحولون كهرباء محطة علوك إلى مناطق انتشارهم

 

يواصل الاحتلال التركي ومرتزقته من التنظيمات الإرهابية اعتداءاتهم على خط التوتر المغذي لمحطة مياه علوك، حيث أقدموا على سرقة نسبة كبيرة من التيار الكهربائي المخصص لتشغيل المحطة وتحويله إلى مواقع انتشارهم في مدينة رأس العين المحتلة.

ووفقا لما أفادت به مصادر محلية، سرق الاحتلال التركي ومرتزقته نسبة كبيرة من الكهرباء المخصصة لتشغيل محطة مياه علوك وحولوها إلى مواقع انتشارهم في مدينة رأس العين المحتلة، ما سينعكس سلباً على واقع العمل في المحطة لناحية ضعف الضخ وتأخره باتجاه الخزانات الرئيسية وبالتالي تأخر وصولها إلى الأهالي في أحياء مدينة الحسكة.

كما بينت أن مرتزقة الاحتلال التركي أقدموا خلال الساعات الماضية على تحويل التيار الكهربائي المتجه إلى محطة مياه علوك لتغذية مناطق انتشارهم في رأس العين، ولمدة 6 ساعات يومياً، ما يشكل خطراً كبيراً على عمل المحطة وبالتالي على إمدادات المياه التي هي متدنية بالأصل جراء اعتداءاتهم المتراكمة على شبكة الكهرباء المغذية للمنطقة ولمحطة المياه فيها.

وفي السياق تتواصل معاناة أبناء مدينة الحسكة من تأخر ضخ المياه إلى أحياء المدينة لمدة قد تصل إلى 15 يوما جراء اعتداءات مرتزقة الاحتلال التركي على خطوط التوتر المخصصة لتشغيل المحطة ما أدى إلى تقليل عدد المضخات العاملة فيها ما سيزيد معاناة المواطنين لفترات طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *