الشريط الاخباريسلايدسورية

حمص ودرعا: تجمعات إرهابية تتهاوى تحت نيران الجيش

أوقعت وحدات من الجيش العربي السوري اليوم قتلى ومصابين في صفوف مجموعات إرهابية مسلحة في حمص ودرعا ودمرت لهم العديد من الأوكار والتجمعات بما فيها من أدوات إجرامية.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش قضت على تجمعات للإرهابيين في حي الوعر وقرى الدار الكبيرة وقريتي الغاصبية والخالدية بينما دمرت وحدات أخرى سيارة محملة بأسلحة وذخيرة في قرية الدويبية بريف جب الجراح وأوقعت قتلى ومصابين بين الإرهابيين قرب قرى سلام غربي وسلام شرقي والسلطانية بريف حمص الشرقي.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش أوقعت قتلى ومصابين بين أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة في قرية الدار الكبيرة والمصابغ بحي القرابيص في حمص ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وأضاف المصدر إن إرهابيين استهدفوا بلدة المشرفة بقذائف هاون ما أدى إلى إلحاق اضرار مادية في الممتلكات دون وقوع إصابات بين الأهالي.

ولفت المصدر إلى أن مجموعة إرهابية مسلحة استهدفت قرية أبو العلايا بـ 11 قذيفة صاروخية ما أدى إلى إلحاق اضرار مادية في الممتلكات دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وفي درعا دمرت وحدة من الجيش سيارات محملة بأسلحة وذخيرة للإرهابيين في قرية حزقين ومنطقة خزان مياه أبازيد.

وفي درعا البلد دمرت وحدات من الجيش العربي السوري تجمعات للإرهابيين في محيط المعهد الفني ومحيط جامع الخليل وفي حي البجابجة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين.

 

البعث ميديا – سانا