رياضة

أنشيلوتي: التحكيم في إسبانيا يتعرض لضغوطات كما في إيطاليا

“أحب أن أقدم أجمل التهاني إلى فريق ريال مدريد لكرة السلة ، و للمدرب “بابلو لاسو” و لجميع اللاعبين بعد فوزهم بكأس ملك اسبانيا ، ونتمنى إن يحقق فريقنا الشيء نفسه..” ، بهذه الكلمات بدأ كارلو انشيلوتي المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد في إياب دور نصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

وكشف المدرب الايطالي على أن المدافع الفرنسي فاران سيبدأ اللقاء كأساسي قائلا:” فاران سيكون أساسي غدا هو عائد من إصابة و يحتاج لدقائق لعب أكثر سوف يخضع بيبي أو راموس للراحة.. كوينتراو و مارسيلو؟ لقد استعدنا اللاعبين هما في حالة جيدة لكن لم أقرر بعد إمكانية لعبهما غدا..”

و عن نتيجة لقاء الذهاب (3ـ0):” النتيجة لا تعني لنا إي شيء سوف نلعب بنفس التركيز ، و نفس طريقة اللعب لتحقيق التأهل و تجنب أي مشاكل..”

التحكيم في إسبانيا:” اعتقد أن التحكيم هنا يتعرض لضغوط كثيرة كما يحدث في ايطاليا ، هنا الحكام يواجهون ضغوطات كثيرة مما يصعب مهمتهم ، عكس انجلترا التي يقوم الحكام فيها بالقيام بعملهم كما يجب ، عكس اسبانيا و ايطاليا مهمة الحكام تكون أكثر تعقيدا..”

وعن إيسكو الذي لعب مباراة واحدة من آخر سبع مباريات: ” هذا سؤال صعب للغاية لنكن منصفين.. ، قد لا أكون عادلا مع ايسكو كما هو الحال مع بعض اللاعبين ، لكن انا لست هنا للعمل من أجل لاعب واحد ، ولكن للعمل لريال مدريد.. ، أمر طبيعي أن لا يكون ايسكو سعيدا ، و لكن آمل أنه في نهاية الموسم يمكننا القول أنه كان لاعبا هاما بالنسبة للفريق ، ليس لدي أي شك في موهبته و مستقبله هنا.”