الشريط الاخباريجنيف 2سوريةملف ساخن

أمانة دمشق للثوابت الوطنية: «الائتلاف» لا يمثل أحداً من الشعب السوري

اعتبرت أمانة دمشق للثوابت الوطنية أن الأرضية المناسبة للحوار بين السوريين للخروج من الأزمة الراهنة تستدعي وجود سوريين حقيقيين وليس تلك المجموعات التي تطلق على نفسها اسم المعارضة.

وبينت أمانة دمشق في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أن وفد الجمهورية العربية السورية المشارك في جنيف2 “يتفاوض مع عشرات الدول المتآمرة والساعية إلى تدمير الوطن والإنسان”.

وأكدت الأمانة أن “وفد الائتلاف لا يمثل أحدا من الشعب السوري وأن اسم المعارضة أكبر منهم ومن طموحاتهم وأهدافهم وأهداف أسيادهم وانهم من مخلفات دول الاغتراب وليسوا إلا ببغاوات يرددون ما يلقنهم به السفير الأمريكي روبرت فورد وأجهزة المخابرات الغربية”.

وتساءلت الأمانة عما إذا كان وفد الائتلاف “يفاوض على تدمير أرض سورية وترابها وشعبها أم على بيعها للعدو الصهيوني مثل العرب الذين سبقوهم” مؤكدة أن الأرض السورية ستبقى صامدة شامخة منتصرة على كل قوى العدوان رغم الهجمة “البربرية التكفيرية” عليها والتي لم تستثن لا البشر ولا الحجر ولا المقدسات.

وحيت الأمانة موقف الوفد الرسمي إلى جنيف2 “المدافع والمقاوم عن الوطن بكل شرف وإخلاص” مؤكدة أن “كل من شارك في المؤتمر دفاعا عن الوطن سياسيا وإعلاميا وحضاريا رسم لوحة للوطن بدماء شهدائه وبنادق بواسله وعبقرية قيادته”.

وختمت الأمانة بيانها بالقول “تحيي امانة دمشق فرسان الإعلام السوري الذين سجلوا بصمة كبيرة لهم في ساحة الإعلام السوري والعربي والعالمي”.

 

البعث ميديا – سانا