الشريط الاخباريمحليات

اللاذقية تكرم أسر شهدائها..

كرّمت محافظة اللاذقية ونقابة الأطباء بالتعاون مع مؤسسة راكان التجارية وجمعية تموز 127 أسرة شهيد وجريح من الجيش العربي السوري في كنيسة القديس مار ميخائيل في ناحية المزيرعة و100 أسرة شهيد في قرية الرويمية.

وبين محافظ اللاذقية  أحمد شيخ عبد القادر أن تكريم أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري واجب وطني وأخلاقي تقوم به الدولة والمؤسسات والجهات المعنية لأن الشهداء والجرحى قدّموا ويقدمون أغلى ما يملكون فداء لعزة وكرامة وطنهم ومن خلال تضحياتهم حموا شعبهم ووطنهم من الأعداء الذين حاولوا تخريب سورية عبر أدواتهم الإجرامية التكفيرية التي عاثت فساداً وتخريباً ولكن سورية بوعي شعبها وصمودها أفشلت مخططاتهم، لأن هذا الشعب الذي يتصف بالوطنية والأخلاق سينتصر على المجموعات التكفيرية، لأنه على حق وصاحب الحق هو المنتصر.

وقال الدكتور أوس عثمان رئيس مجلس محافظة اللاذقية: إن أسر الشهداء والجرحى قدّموا الغالي والنفيس في سبيل وطنهم وعلى جميع أبناء الوطن أن يفوهم حقهم لأنهم حموا وطنهم من الإرهاب وداعميه.

وقال الدكتور غسان فندي نقيب الأطباء: مهما قدّمنا لأسر الشهداء والجرحى لا نفيهم حقهم لأنهم قدموا أغلى ما يملكون فداء للوطن. حضر التكريم عدد من أعضاء مجلس الشعب ومجلس المحافظة ومدير مكتب الشهداء وحشد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي.

 البعث ميديا