رياضة

دورتموند يحل ضيفاً ثقيلا على زينيت

ينزل وصيف النسخة الماضية نادي بروسيا دورتموند الألماني ضيفاً على نادي زيبنت سان بطرسبورغ الروسي مساء الثلاثاء على ملعب بيتروفيسكي ضمن ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت دمشق .

يدخل أصحاب الأرض اللقاء بعد أن احتلوا المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد حيث حققوا أنتصارا واحدا فقط وثلاث تعادلات وهزيمتين ودخل شباكه 9 أهداف فيما سجل لاعبو النادي الروسي في شباك الخصوم خمسة أهداف فقط .

ويأمل المدير الفني الإيطالي لوتشيانو سباليتي في تحقيق نتيجة إيجابية والمضي قدماً أملاً ان تساعده هذه النتيجة في ملعب الحجيم بألمانيا .

وفي المقابل يدخل النادي الألماني اللقاء بعد أن تصدر مجموعته السادسة برصيد 12 نقطة متساوياً مع الأرسنال ونابولي الإيطالي ولكن فارق المواجهات صبت لصالح وصيف أوروبا .

وقد حقق النادي الأصفر أربع انتصارات وهزيمتين أمام كلاً من الأرسنال الثاني ونابولي الإيطالي الذي تحول إلى البطولة الأوروبية الثانية ، ويعيش وصيف أوروبا نوعاً من التذبذب في البوندسليغا حيث يحتل المركز الثالث وقد فقد الأمل في الحصول على لقب الدوري بسبب الفارق الشاسع مع حامل اللقب نادي بايرن ميونخ.

وتأتي كتبية المدرب كلوب من هزيمة قاسية خارج الديار في الجولة الماضية من البطولة المحلية امام نادي هامبورغ بثلاثة اهداف مقابل لاشيء .