الشريط الاخباريسورية

طلبة سورية في سلوفاكيا وروسيا يجددون دعمهم للوطن الأم

جدد الطلبة السوريون الدارسون في روسيا وسلوفاكيا تضامنهم ووقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في مواجهة ما تتعرض له من حرب إرهابية مؤكدين عزمهم على الحفاظ على سيادة واستقلال القرار السوري.

وقال الطلبة الدارسون في روسيا في بيان أصدروه بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة “نحن طلبة سورية العروبة وقلعة الصمود والتصدي في روسيا ورابطة الدول المستقلة وبمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لثورة آذار المجيدة نجدد عهدنا في الوقوف إلى جانب الوطن وقيادة السيد الرئيس بشار الأسد”.

وجدد الطلبة السوريون الدارسون في روسيا العزم على العمل المستمر من أجل إظهار حقيقة الأحداث في سورية وقالوا:” نحن طلبة سورية كنا وسنبقى الحصن الحصين للوطن”.

وفي هذا الإطار جدد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا تضامنهم ووقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرة والحفاظ على سيادة واستقلال القرار السوري .

وأكد الطلبة اعتزازهم بالانجازات التي حققتها ثورة الثامن من آذار على مختلف الصعد وخاصة الطلابية والتحصيل والتفوق العلمي والتي جعلت سورية قوة إقليمية مهمة وسنداً رئيسياً لحركات المقاومة والصمود العربية الأمر الذي أثار خوف القوى التي تدور في فلك الإمبريالية والصهيونية وتنفذ أجندة أجنبية التي تحولت إلى منابر وبؤر للتآمر على سورية بكل الوسائل.