الشريط الاخباريسورية

الجيش يدك تجمعات وأوكار إرهابية في حلب وريفي إدلب والقنيطرة

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل إلى المناطق الآمنة في حي الأعظمية بحلب وأردت عددا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات أخرى من جيشنا الباسل دمرت رتلا من السيارات بمن فيه من إرهابيين وأسلحة على محور حريتان كفر حمرة بريف حلب.

وأضاف المصدر أن وحدات من قواتنا المسلحة دكت أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في عدد من قرى وبلدات حلب وريفها بينها “جديدة وعربيد ورسم العبود ومحيط السجن المركزي والمدينة الصناعية والمسلمية والليرمون والمنصورة وحندرات والكاستيلو وعين جارة والأتارب وخان العسل وبلاس وبشقاتين وكفر ناها وحريتان ودير حافر وبعيدين وكفر صغير وبستان القصر والعامرية وبابيص والمنصورة ومعرة الارتيق وكفر حمرة” وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وفي ريف إدلب قضت وحدات من الجيش والقوات المسحلة على عدد من الإرهابيين في قرى طلب والهوتة وتل سلمو في أبو الظهور وأصابت آخرين ودمرت أسلحتهم وأدوات اجرامهم.

تدمير سيارتي دفع رباعي بمن فيها من إرهابيين وأسلحة بريف القنيطرة

في ريف القنيطرة الجنوبي ذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارتي دفع رباعي بمن فيها من إرهابيين وأسلحة في الدواية الصغرى.

 

البعث ميديا – سانا