رياضة

كأس سورية لكرة القدم 15 حزيران المقبل

سحبت اليوم الأحد قرعة مباريات مسابقة كأس سورية  لكرة القدم لموسم 2013-2014 حيث يشارك فيها 18 ناديا من أندية الدرجة الأولى و21 ناديا من أندية الدرجة الثانية.

وستبدأ منافسات الدور الأول في الخامس عشر من شهر حزيران /يونيو القادم فيما ستقام منافسات الدور الثاني في الثاني والعشرين من الشهر نفسه أيضاً، على أن تقام منافسات دور الستة عشر في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.

وستقام مباريات الدور ربع النهائي في الثالث عشر من تموز/يوليو القادم بينما تجري منافسات الدور نصف النهائي في العشرين من منه، وفي السابع والعشرين من الشهر ذاته تقام المباراة النهائية للمسابقة.

وفيما يخص نظام المسابقة فقد نص على أن تقام المباريات من مرحلة واحدة وعلى أرض حيادية وفي حال انتهاء المباريات بالتعادل تمدد لمدة نصف ساعة على شوطين وإذا استمر التعادل بعد نهاية الشوطين الإضافيين يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح لتحديد هوية الفريق الفائز.

ويشارك في كأس سورية لهذا العام من اندية الدرجة الاولى كل من: المجد والكرامة والحرية وحطين والوحدة والنواعير والطليعة والجهاد وتشرين والفتوة والجيش والاتحاد والشرطة وامية والوثبة ومصفاة بانياس والجزيرة والمحافظة.

كما يشارك من أندية الدرجة الثانية كل من: عفرين واليرموك وعمال حلب وحرفيو حلب والشهباء والتضامن وجبلة والخابور والساحل والحراك وشهبا والمليحة وعربين والنضال وعمال القنيطرة وحرستا والبريقة والعربي والكسوة وداريا والجولان.

وأشرف على عملية القرعة التي أقيمت في مقر الاتحاد السوري لكرة القدم الأمين العام للاتحاد السوري توفيق سرحان ومندوبي الأندية المشاركة في المسابقة.

البعث ميديا- عماد درويش