الشريط الاخباريرياضة

بطل سورية محمد خالد المحمد يتصدر «غراند بركس» بالصين

أحرز اللاعب السوري محمد خالد المحمد ذهبية ثانية في رمي الرمح خلال دورة الصين المفتوحة الجولة الثانية في سلسلة الجائزة الكبرى “غراند بركس”.

يذكر أن اللاعب محمد أحرز بطولة العالم لرمي الكرة الحديدية في نفس البطولة ليحتل المركز الأول برصيد ذهبيتين.

وتمكن المحمد من تسجيل و38,42م في رمي الرمح و 12.50م في رمي الكرة الحديدية محطماً رقميه المسجلين في المحطة الأولى التي جرت في دبي خلال شباط الماضي.

وفي تصريح لـ”البعث ميديا” قال أمين سر اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز: إن اللاعب عودنا دائما على اعتلاء منصات التتويج ورفع علم بلاده في المحافل الدولية واستطاع تحطيم أرقامه بعد التدريب وفق القانون الجديد بفترة قصيرة جدا وبجهود كبيرة من المدرب الوطني كمال الفرج.

وأضاف الوز سيشارك المحمد في دورة ايطاليا المرحلة الثالثة الشهر القادم  وفي برلين المرحلة الرابعة في شهر حزيران ضمن سلسلة الجائزة الكبرى (غراند بركس).

 ويجري اتحاد اللعبة مرسلات مع الاتحاد الدولي والدول لحل مشكلة تحويل الأموال والحجز والإقامة بسبب العقوبات الجائرة على سورية.

وعلم “البعث ميديا” أن اللاعب السوري محمد خالد المحمد أحرز ثلاث ميداليات ذهبية، ورابعة فضية في مسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي الرمح في سلسلة المسابقة الأولى التي جرت في دولة  الإمارات العربية المتحدة خلال شهر شباط الماضي كما أن لاعب السوري يحمل لقب بطولة العالم التي جرت في فرنسا العام الماضي برمي الكرة الحديدية مضيفا إلى رصيده أيضا ميداليتين فضيتين في الدورة الآسيوية في بكين عام 2010 بينما أحرز المركز الخامس في بارالمبيك لندن عام 2012.

البعث ميديا|| صفوان الماضي