رياضة

بعد رفع راتبه .. «بوغبا» قريب من تجديد عقده مع اليوفي

 اقترب اللاعب الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس من تمديد عقده مع ناديه الايطالي وذلك بعدما بدأ مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب يصل إلى نقطة اتفاق مع مسئولي يوفنتوس وسيعقد الطرفان اجتماع هذا الأسبوع لحسم الأمور بعدما كانت كل الأمور مؤجلة لحين انتهاء مشاركة بوجبا مع منتخب فرنسا في مونديال البرازيل المقبل ، حسبما أشارت وسائل صحيفة .

وكانت وسائل الإعلام الايطالية قد تكهنت طيلة الفترة الماضية بوجود خلاف بين الطرفين حول بنود العقد الجديد رغم اتفاق الطرفين على مبدأ تمديد العقد ذاته ولكن الأمر اختلف بعدما اتفق الطرفين على مضاعفة راتب اللاعب الفرنسي 3 مرات ليصبح راتبه السنوي في العقد الجديد 4.5 مليون يورو بدلا من 1.5 مليون يورو مثلما ينص العقد الحالي.

ويحاول مسئولو يوفنتوس الحفاظ على لاعب الوسط الشاب والذي يبلغ من العمر 21 عاما فقط في ظل اهتمام العديد من الأندية بضمه وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي والذي رصد ميزانية خيالية للحصول على خدمات اللاعب الشاب.

وكان بوجبا قد انضم إلى يوفنتوس في صيف عام 2012 قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في صفقة انتقال حر قبل أن يثبت أقدامه سريعا مع الفريق الايطالي ويصبح أحد عناصره الأساسية وهو ما أصبح بوابة انضمامه للمنتخب الفرنسي بعد ذلك.